انجمن آموزش مکالمه عربی
السلام علیکم و رحمة الله و برکاته
مرحبا بک في منتدی تعليم العربية للناطقين بالفارسية
يمکنک قراءة المواضيع والتحميل بدون التسجيل. ولکن إذا أردت أن تساهم في المواضيع یجب أن تسجل في المنتدی ويتم تفعيل حسابک من قبل المدير.
مع خالص الشکر و التحية
فریق الإدارة
سلام
خـــــوش آمــــــــــــــــدید
برای شرکت در مباحث این انجمن و استفاده از امکانات آن نیاز به عضویت دارید. پس از تایید عضویت می توانید در مباحث انجمن شرکت کنید.
برای دانلود کتابها، درسها، فیلمها، معجمها و نرم افزارهای آموزش مکالمه از وبلاگ انجمن به آدرس زیر استفاده کنید:
http://www.arabiforall.com/
با تشکر
گروه مدیریت انجمن مکالمه عربی
انجمن آموزش مکالمه عربی
السلام علیکم و رحمة الله و برکاته
مرحبا بک في منتدی تعليم العربية للناطقين بالفارسية
يمکنک قراءة المواضيع والتحميل بدون التسجيل. ولکن إذا أردت أن تساهم في المواضيع یجب أن تسجل في المنتدی ويتم تفعيل حسابک من قبل المدير.
مع خالص الشکر و التحية
فریق الإدارة
سلام
خـــــوش آمــــــــــــــــدید
برای شرکت در مباحث این انجمن و استفاده از امکانات آن نیاز به عضویت دارید. پس از تایید عضویت می توانید در مباحث انجمن شرکت کنید.
برای دانلود کتابها، درسها، فیلمها، معجمها و نرم افزارهای آموزش مکالمه از وبلاگ انجمن به آدرس زیر استفاده کنید:
http://www.arabiforall.com/
با تشکر
گروه مدیریت انجمن مکالمه عربی
انجمن آموزش مکالمه عربی

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لدي طلب شخصي ارجو المساعدة

مشاهده موضوع بعدي مشاهده موضوع قبلي اذهب الى الأسفل  پيام [صفحه 1 از 1]

1لدي طلب شخصي ارجو المساعدة Empty لدي طلب شخصي ارجو المساعدة الأربعاء 17 أبريل - 14:08

هادي اللنكراني

هادي اللنكراني
دوست جدید
دوست جدید
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوة الاعزاء بعد التحية وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وجمعنا بكم في جنة الخلد ان شاء الله تعالي
لدي طلب ارجو ان تساعدونني فيه فانا احب اللغة الفارسية جدا واتمني ان اتعلمها كاملة في اقرب وقت وانا املك حساب علي برنامج السكاي بي والحمد لله.وارجو من الاخوة الافاضل من يملك حساب علي هذا البرنامج ان نتحدث وجها لوجه بالفارسية حتي اتمكن من تمكين اللغة وبارك الله فيكم وفي انتظار اقتراحتكم ومشاركتم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هـــادي اللنكراني

2لدي طلب شخصي ارجو المساعدة Empty رد: لدي طلب شخصي ارجو المساعدة الأربعاء 17 أبريل - 14:46

فارس

فارس
شخصیت مهمیه
شخصیت مهمیه
مرحبا هادی
حاضر للمساعده لدي طلب شخصي ارجو المساعدة 208395

3لدي طلب شخصي ارجو المساعدة Empty رد: لدي طلب شخصي ارجو المساعدة الأربعاء 17 أبريل - 15:54

هادي اللنكراني

هادي اللنكراني
دوست جدید
دوست جدید
شکرا جزيلا اخ فارس ممكن ترسلي لي حساب سكاي بي

4لدي طلب شخصي ارجو المساعدة Empty رد: لدي طلب شخصي ارجو المساعدة الأربعاء 17 أبريل - 17:46

هادي اللنكراني

هادي اللنكراني
دوست جدید
دوست جدید
اخ فارس این انت

فارس

فارس
شخصیت مهمیه
شخصیت مهمیه
تقصد وجه لوجه؟face 2 face

مشاهده موضوع بعدي مشاهده موضوع قبلي بازگشت به بالاي صفحه  پيام [صفحه 1 از 1]